آخر الأحداث والمستجدات 

تنسيق نقابي بمكناس يدين حملة الإعفاءات التي شهدتها المندوبية الإقليمية للصحة

تنسيق نقابي بمكناس يدين حملة الإعفاءات التي شهدتها المندوبية الإقليمية للصحة

عبر التنسيق النقابي لقطاع الصحة بمدينة مكناس، عن فرحته بارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بمكناس، مشيدا بالعمل الذي تقوم به الأطر الصحية بالرغم من ظروف الاشتغال.

وطالب التنسيق النقابي، الذي يضم كلا من الاتحاد المغربي للشغل والاتحاد العام للشغالين والفيدرالية الديمقراطية للشغل، في بيان له توصل الموقع بنسخة منه، وزارة الصحة بالعمل على دعم مجهودات العاملين بمدينة مكناس في ظل ارتفاع عدد الإصابات، معربا عن إشادته بجميع المتدخلين، رافضا في الآن ذاته ما اعتبره “الاستغلال السياسوي للظروف الحالية من أجل رفع الأسهم” في إشارة إلى تحركات بعض السياسيين ومحاولة ركوبهم على بعض المبادرات خلال الفترة الأخيرة.

هذا، وأدان التنسيق النقابي حملة الإعفاءات الأخيرة التي طالت عددا من المسؤولين بمكناس في عز جائحة كورونا، وفي وقت واحد، بدون مبرر يذكر، مشيرا إلى كون الأطباء الذين جرى إعفاؤهم من مهامهم الإدارية، لازالوا في الصفوف الأمامية لمواجهة الوباء.

يذكر أن مدينة مكناس عاشت يوم أمس الثلاثاء أجواء استثنائية، عقب الإعلان عن شفاء أربع حالات من فيروس كورونا المستجد، بعدما شهدت كابوسا دام لعدة أيام، بسبب ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس، جلها مرتبطة برحلة سياحية قامت بها إحدى الجمعيات إلى الديار المصرية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-04-01 21:49:46

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك